وفاة رئيس ريال مدريد السابق لورينزو سانزمتأثرا بفيروس كورونا

أعلن نجل رئيس نادي ريال مدريد الإسباني الأسبق لكرة القدم، وفاة والده لورينزو سانز، اليوم السبت 21 مارس/ آذار2020، عن عمر يناهو 76 عاما متأثر بفيروس كورونا.

وقال لورنزو سانز جونيور عبر حسابه على موقع “تويتر”: “والدي مات للتو. لم يكن يستحق أن يرحل بهذه الطريقة. لقد تركنا أحد أكثر الناس شجاعة وجدية عرفتهم في حياتي”.

ونقل لورينزو سانز، يوم الثلاثاء الماضي، إلى أحد مستشفيات مدريد بحالة حرجة إثر حمى شديدة، كشفت الفحوص أن سببها فيروس كورونا.

وعانى سانز (76 عاما) من أعراض الحمى في الأيام الماضية، ونصحه الأطباء بضرورة الخضوع لاختبار فيروس “كوفيد 19” وذلك وفقا لما أعلنته صحيفة “إيديال” في غرناطة.

يذكر أن لورينزو سانز تولى رئاسة ريال مدريد لمدة 5 سنوات بين عامي 1995 و2000 وعاد الفريق في عهده لمنصات التتويج بدوري أبطال أوروبا، وذلك في عام 1998 على حساب يوفنتوس الإيطالي بعد ابتعاد أكثر من 30 عاما عن التتويج.

كما نجح الريال في عهد سانز في الفوز بلقب دوري الأبطال مرة أخرى عام 2000 على حساب فالنسيا الإسباني، ولكن ذلك لم يشفع له في انتخابات منصب رئاسة النادي عام 2000 التي خسرها لصالح فلورنتينو بيريز، الرئيس الحالي.

المقالات والبحوث تعبر عن آراء كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي العراق نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.