وفد عشائري أنباري يزور العتبة الحسينية ويلتقي ممثل المرجعية الشيخ الكربلائي

العراق نت / كربلاء
زار وفد من عشائر الانبار حرم الإمام الحسين والتقى بممثل المرجع السيستاني للتباحث حول آخر مستجدات الوضع السياسي والخدمي في محافظة الانبار .
وقال الشيخ محمد مخلف فراط لــ” العراق نت “،  ان زيارتنا إلى كربلاء رسالة إلى العالم بان العنوان العراقي هو الذي نسير عليه وان مسميات الشيعة والسنة لانتعامل بها ورسالتنا أيضا إلى الدواعش ان الإسلام باقي ومخطط تمزيق العراق لن ينجح ما دمنا تحت علم واحد ومرجعية واحدة “.
وكشف فراط  إننا “تلقينا عروضا بالتسليح من دول عربية وإقليمية ولكننا رفضنا ان يكون ذلك التسليح من غير الحكومة العراقية وبوصاية المرجعية “، ،موضحا ان “كتائب حزب الله هي التي أنقذت الانبار من السقوط بيد داعش وأننا لم نكن نستطيع القدوم إلى كربلاء لولا وصولهم بالوقت المناسب “.
وأضاف إننا “واثقون من ان صلاح الدين والانبار والموصل سوف تحرر من دنس الدواعش لأننا نرى ان الحكومة العراقية جادة في تحريرها “. مشيرا إلى ان “توصيات المرجعية الدينية كان لها الدور الأكبر في عمليات تحرير مناطقنا من دنس الإرهاب “. وبين  ان “فتوى المرجع السيستاني كان لها الدور الكبير في سحق الزمر الإرهابية وعودة الروح إلى الجيش العراقي “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.