وفد نسوي نجفي ينهي فعالياته ( كلنا وطن ) استمر ثلاثة أيام في كربلاء

العراق نت / كربلاء
أنهت مديرية شباب ورياضة النجف الأشراف، مشاركتها ضمن فعاليات بروتوكول التعاون مع الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة ووزارة الشباب تحت شعار ( كلنا وطن) من خلال مشاركتها بوفد نسوي ضم خمسون شابة  ، وذلك في مدينة الزائرين في محافظة كربلاء أستمر لمدة ثلاثة أيام .
وقالت مسئولة الشعبة النسوية في مديرية شباب ورياضة كربلاء قسمة الحسيني لـــ” العراق نت “، اليوم ،  ان “مديرية مديرية شباب ورياضة النجف الأشراف  أنهت مشاركتها ضمن فعاليات بروتوكول التعاون مع الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة ووزارة الشباب تحت شعار ( كلنا وطن) من خلال مشاركتها بوفد نسوي ضم خمسون شابة  ، وذلك في مدينة الزائرين في محافظة كربلاء أستمر لمدة ثلاثة أيام لتنفيذ مفردات المنهاج الذي أعدته الأمانة العامة للعتبة الحسينية بالتعاون مع وزارة الشباب للشباب والشابات “.
وأضافت الحسيني أن “اليوم الأول تضمن أمسية قرآنية وتوقيع معاهدة الآخاء ومحاضرة في درس التنمية البشرية حول فن التأثير والتأثر “.
وبينت ان “اليوم الثاني شمل ومحاضرة أخرى في التنمية البشرية حول بناء الذات ومحاضرة دينية حول دور المرأة في المجتمع وربط ذلك بالقضية الحسينية “.
وأشارت إلى ان “اليوم الثالث قراءة إعلامية حول بعض المواقف والأحداث والأخيرة وتسليط الضوء على فتوى المرجعية الدينية الرشيدة وأهميتها ودورها في تحرير العراق”.
يذكر أن مديرية الشباب تبذل جهودا كبيرة من خلال التنسيق مع الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة في استضافة الكثير من الوفود الشبابية والنسوية أسبوعيا حيث يستمر هذا البروتوكول حتى نهاية العام الجاري وتم تشكيل لجنة فرعية تتولى التنسيق والمتابعة لمفردات هذا البرنامج حيث تتولى الشعبة النسوية بمتابعة النشاط النسوي “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.