وزير البلديات يشرف على سير الخدمات البلدية في محافظة كربلاء ورفع أكثر من 17 إلف طنا من النفايات

العراق نت / كربلاء
أعلن مدير إعلام بلدية محافظة كربلاء، الجمعة ، ان وزير البلديات والإشغال العامة عبد الكريم الأنصاري التقى  جميع مدراء دوائر الوزارة في المحافظة وأطلع على الخطط الموضوعة من  قبل تلك الدوائر في مجال تقديم الخدمات البلدية كل حسب اختصاصه والإشراف عليها ، مشيرا إلى رفع أكثر من 17 ألف طنا من النفايات وبمشاركة 9594 عامل عراقي واجنبي  .
 وقال  ماجد ناجي مدير لــ” العراق نت “،   ان ” وزير البلديات والإشغال العامة  الأنصاري زار كربلاء والتقى جميع مدراء دوائر الوزارة في محافظة كربلاء وأطلع على الخطط الموضوعة من  قبل تلك الدوائر في مجال تقديم الخدمات البلدية كل حسب اختصاصه والإشراف عليها “.
وأضاف ان “مدير البلدية ضياء حمادي قدم شرحا مفصلا لخطة المديرية خلال زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع) لهذا العام “. وأشار ناجي إلى ان “كوادر البلدية رفعت أكثر من ( 17000 ) طن من النفايات خلال الأيام السابقة ولازالت المديرية مستمرة في عملها في هذا المجال لحين انتهاء فترة الزيارة المتوقع انتهائها في الثالث والعشرين من شهر صفر “.
وبين ان “عدد الآليات المشاركة في الزيارة لجميع دوائر الوزارة بلغت  عددها ( 1040 ) آلية  ، وبمشاركة كوادر منتسبي تلك الدوائر والبلديات المجاورة ، إضافة إلى الجهد الساند داخل وخارج العراق والذين بلغ عددهم (9594)  “.
وتابع ناجي ان “وزير البلديات  دعا مدراء الدوائر إلى عقد اجتماعات متكررة بخصوص تذليل المعوقات ، فيما بينهم والعمل على معالجة السلبيات والتي تطرأ خلال هكذا زيارات مليونية “، مؤكدا ان “الأنصاري اشاد بدور الكوادر البلدية لجميع الدوائر في مجال تقديم الخدمات معبراً عن شكره وتقديره لعمال النظافة لما بذلوه من جهد مضاعف “.
من جانبه أكد  مدير مجاري كربلاء المهندس معن جبار خلال الاجتماع ،  بضرورة دعم الوزارة ورفدها لمديرية المجاري بالكوادر التخصصية والآليات في مجال تسليك الشبكات الخاصة بالمجاري  “.
إلى ذلك أوضح مدير ماء كربلاء المهندس حيدر عبد العباس بوجود مايقارب 1500 صندوق ( مياه محلى ) أنتجتها مديريته وقد تم الإيعاز من قبل الوزير لتوزيعها على الزائرين “. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.