ميسي يتفوق مجدداً على رونالدو ويتوج بجائزتي أفضل لاعب ومهاجم

محمد عمر

أشارت صحيفة “سبورت” الاسبانية إلى تتويج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة بلقب أفضل مهاجم وأفضل لاعب في الدوري الاسباني للموسم الماضي 2012-2013، مشيدة بتفوق الفتي الأرجنتيني على غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد، الذي اكتفى بجائزة أفضل لاعب قيم.

وكان ميسي قد حصل على لقب أفضل مهاجم وأفضل لاعب في الدوري الاسباني، ضمن جوائز رابطة الدوري الاسباني للدرجتين الأولى والثانية عن الموسم الماضي 2013/2012، فيما نال رونالدو لقب أفضل لاعب قيم.

وتفوق ميسي على رونالدو بعد أن توج هدافا لليغا برصيد 46 هدفًا، مقابل 34 هدفًا للنجم البرتغالي، كما تفوق أيضا على ألفارو نيغريدو مهاجم إشبيلية السابق ومانشستر سيتي الإنكليزي الحالي.

وتسلم ساندرو روسيل رئيس النادي الكاتلوني جائزتي النجم الأرجنتيني نيابة  عن اللاعب الذي ألقى كلمة مسجلة للحاضرين في الحفل عبر الفيديو كونفرنس,

وحصل تيبو كورتوا حارس أتليتكو مدريد ومنتخب بلجيكا على  جائزة أفضل حارس، متفوقًا على فيكتور فالديز حارس برشلونة، وويلي كاباييرو حارس مرمى ملقة .

ونال سيرخيو راموس لاعب ريال مدريد لقب أفضل مدافع بعد منافسة من جوردي ألبا لاعب برشلونة ، وإينيجو مارتينيز لاعب ريال سوسيداد.

وحصل إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد على جائزة اللعب النظيف بالمشاركة مع برونو سوريانو لاعب وسط فياريال.

ونال آسير إيارامندي لاعب ريال مدريد الحالي وريال سوسيداد السابق لقب أفضل لاعب ارتكاز في الليغا،  بالاضافة الى لقب أفضل لاعب واعد.

كما نال أندريس إنييستا لاعب برشلونة لقب أفضل لاعب خط وسط مهاجم، وحاز الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد على لقب أفضل مدرب بعد قيادة الفريق للفوز بلقبي كأس إسبانيا وكأس السوبر الأوروبي.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.