الصدفة تجمع شيرين وخالد صالح ومادلين مطر على الطائرة

شيماء صافي

جمعت الصدفة بين كل من الفنانين شيرين عبد الوهاب وخالد صالح ومادلين مطر الذين غادروا بيروت على طائرة واحدة متجهين الى القاهرة.
شيرين وخالد صالح ومادلين مطر على الطائرة

بيروت: جمعت الطائرة المغادرة من بيروت الى القاهرة مساء الأمس الأحد كل من شيرين عبد الوهاب العائدة الى بلدها بعد إنتهائها من تصوير حلقات The Voice، ومادلين مطر التي إتجهت للقاهرة لإحياء حفل رأس السنة الميلادية هناك، و الفنان خالد صالح الذي لم تعرف أسباب تواجده في بيروت وبرجح أنه تواجد للتسجيل مع أحد المحطات التلفزيونية. ونشرت مادلين مطر صورة تجمعها بالنجمين المحبوبين عبر حسابها على إنستغرام وأبدت سعادتها بالصدفة التي جمعتها بهم.
خالد يواصل حالياً تصوير مشاهده من فيلم «الجزيرة» وكان قد صور بعضها مؤخراً بإحدى الفيلات بمدينة السادس من أكتوبر، وهى الفيلا التى يملكها تاجر المخدرات منصور حنفى -حسب الأحداث- حيث يجسد شخصيته أحمد السقا، وتبدأ أحداث الجزء الثانى بخروج حنفى من السجن، عقب فتح السجون فى ثورة 25 يناير، ويخرج معه صديقه الذى تعرف عليه بين جدران السجن، وهو أحد الأعضاء بجماعة الإخوان المسلمين، ويقوم بدوره خالد صالح الذى انضم إلى فريق عمل الجزء الثانى من الفيلم الذى يخرجه شريف عرفة، ويكتبه محمد دياب وخالد وياسمين دياب.
وخلال الأحداث الجديدة يواصل منصور حنفى تجارة المخدرات، ويكون الأمر أكثر توسعا، نظرا لغياب الأمن عقب الثورة، حيث سيكون منصور أحد الأطراف التى تزيد من حالة التوتر والبلبلة فى البلاد وقتها، وحسب ما أكدته مصادر بالعمل، فإن النهاية ستكون مفتوحة، لأن هناك احتمالية لتقديم جزء ثالث.
«الجزيرة 2»، بطولة هند صبرى وخالد الصاوى، ومحمود عبد المغنى، وعزت أبو عوف، وأروى جودة، ومن إنتاج «أوسكار والنصر والماسة»، وسيعرض فى الموسم الصيفى المقبل.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.