السقوط الأخلاقي في مجلس النواب العراقي..!

مسامير جاسم المطير 2064
أولا ً اقول انني لا املك اية معلومات عن اسماء النواب المسلمين والنائبات المسلمات الذين بصموا بأيديهم على (جريمة) التصويت لصالح مادة التقاعد للنواب والرؤساء الثلاثة واصحاب الدرجات الخاصة في قانون التقاعد الموحد الذي أقر في البرلمان قبل بضعة أيام مخالفين بذلك طلب المرجعية الدينية العليا..! لكنني اعرف ان هؤلاء النواب والنائبات لم يسمعوا عن (السقوط الاخلاقي) الذي مارسه ثلاثة من اعضاء نقابة القوادين والقحبات في باريس عام 2013 المتهمين بالتجاوز على المصلحة العامة ..!!
لمعلومات القراء الأعزاء أقول أن قحبتين وقواداً واحداً قد تم فصلهم من (نقابة البغايا ) في مدينة باريس التي اتخذت قرارا بفصل قحبتين وقواداً واحداً من النقابة لسبب يتعلق بــ(السقوط الأخلاقي) لأن الثلاثة اشتركوا بموقف (كاذب) حين احتالوا على النقابة بمعلومات مغايرة لحقيقة مدخولاتهم ليلة رأس السنة حيث خالفوا تعليمات النقابة بضرورة (كشف) مدخولاتهم والتبرع للنقابة بنسبة 20% منها إذا زادت عن الدخل المقرر دعماً للقحبات الفقيرات والعجوزات..!
ثانياً أقول أن (السقوط الاخلاقي) كانت هي التهمة التي أدين بها هؤلاء الباريسيين الثلاثة بسبب (كذب مواقفهم) للحصول على مكسب مالي مخالف للضمير ومخالف لنصوص وحقوق النقابة..! فماذا يمكن تسمية موقف النواب والنائبات في البرلمان العراقي الذين خالفوا تعليمات المرجعية الدينية العليا وتجاهلوا أصوات المتظاهرين الفقراء من أبناء الشعب عام 2013 ..!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
• قيطان الكلام :
• يقال أن نائبة عراقية محجبة صاحت قبل التصويت على المادة 38 من قانون التقاعد : ميع ..م….يع .. فقال عدد كبير من النواب المصوتين : نروح فدوة لهل الصوت ..!! وبذلك تم تمرير امتيازات تقاعدهم.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بصرة لاهاي في 9 –2– 2014

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.