كلوديا شيفر ترفض عشاء مع أمير عربي مقابل مليون إسترليني

شيماء صافي

كشفت عارضة الأزياء الألمانية الشهيرة، كلوديا شيفر، أنها تلقت عرضاً من أمير عربي لتناول العشاء معه مقابل مليون جنيه استرليني، أي ما يعادل نحو 1.6 مليون دولا، لكنها فضلت كرامتها على المال.

لوس أنجلوس: كشفت عارضة الأزياء الألمانية الشهيرة، كلوديا شيفر، أنها تلقت عرضاً من أمير عربي لتناول العشاء معه مقابل مليون جنيه استرليني، أي ما يعادل نحو 1.6 مليون دولار. وقالت صحيفة (ديلي اكسبريس)،  إن شيفر قالت هذا الكلام في برنامج حواري مع قناة  (آي تي في) التلفزيونية البريطانية.
وفي معرض ردّها على سؤال عن العروض الغريبة التي تلقتها خلال بروزها كواحدة من أجمل عارضات الأزياء في العالم، نسبت الصحيفة إلى شيفر قولها إنها “تلقت الكثير من العروض الغريبة، ولكن أغربها كان من أمير عربي سأل عن إمكانية استئجارها لعشاء مقابل مليون جنيه استرليني، لكنها رفضت وفضلت كرامتها على المال، وأضافت في نهاية الأمر يهمني أم أمشي ورأسي مرفوع دون ان يكون هناك ما يخجلني من نفسي، وأكدت شفر أن عارضة أزياء أخرى قبلت عرضه وحلت محلها. ورفضت النجمة الألمانية، البالغة من العمر 43 عاماً،  تسمية الأمير العربي أو عارضة الأزياء الأخرى.
وكشفت شيفر أيضاً أنها “كانت خائبة في المدرسة، حيث لقبها الجميع بالبطة بسبب مشيتها المضحكة لطول قامتها، ولم يكن لديها أي أصدقاء”. واعترفت عارضة الأزياء الألمانية الشهير بأنها “إنسانة خجولة عندما يكون هناك الكثير من الناس، وتشعر على ما يرام أمام عدد قليل منهم، لكن عرض الأزياء ساعدها على التأقلم مع هذا الشعور بمجرد أن تضع ماكياجها وتؤدي دورها”.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.