متحدون تنفي طلبها تأجيل الإنتخابات والتمديد للمالكي

تصريح صادر عن المكتب الإعلامي لائتلاف متحدون للإصلاح

لا يقع الرد على الافتراءات والأكاذيب التي تستهدف ائتلاف متحدون للإصلاح ضمن اهتمامات الائتلاف لسببين الاول : ان المواطن العراقي يدرك ان متحدون شجرة مثمرة فهي مستهدفة ، والثاني :

ان أخلاقيات متحدون اعلى وارفع من الانجرار الى مهاترات تضر ولا تنفع .. ولكن الهدف من نشر هذا التصريح هو تهافت قناة فضائية تابعة لقائمة عائلية تتكون من مجموعة اخوة واقرباء ونشر خبر تعرف هي قبل غيرها كذبه ومضمونه ان دولة القانون ترفض طلبا لائتلاف متحدون للإصلاح بتأجيل الانتخابات .. صحيح ان الخبر لا ينطلي على احد ، ولكنه يأتي في إطار استهداف متحدون ، فقد دأبت هذه القناة على وصف متحدون على انها ائتلاف طائفي مستغلة دفاع وتبني متحدون لآلام وحقوق مكون أساسي من مكونات الشعب العراقي وهو المكون السني على انه اصطفاف طائفي ، وفات هؤلاء اللاعبين الصغار ان الدفاع عن حقوق المكون السني يأتي في إطار مبدئي هو الدفاع عن حقوق العراقي المظلوم من أية طائفة كان ، وهو اتهام لا تنفيه متحدون بل تتشرف بالدفاع عن اي عراقي مظلوم ومهمش .

وائتلاف متحدون للإصلاح كان وما يزال وفيا لأهله وهويته مدافعا عنها لانها هوية عراقية أصيلة ، ويكفي متحدون شرفا واصالة ان أعداءها يختبئون وراء الأكاذيب ، اما جماهيرها الحقيقية فيمتلكون من  القوة والصلابة والإيمان ما يجعل تخرصات الأقزام محض مزحة سمجة ..

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.