أصالة نصري سيمور “رائع بيجنن” وليليا الأطرش “سيمور يسحرني”

 

أبدت ليليا الأطرش إعجابها بالمشترك العراقي في “ذا فويس” سيمور جلال الذي وصل إلى النهائي الذي سيقام يوم السبت المقبل .
وفور إعلان النتيجة ، السبت الماضي ، كتبت الفنانة السورية تغريدة قالت فيها ، “إحساس سيمور أكتر من رائع وبيسحرني” ، واعترفت في في تصريح صحافي ، بإعجابها بصوته وإطلالته ، قائلة “أحب صوته وأشعر أنّه يمتلك كاريزما قوية جداً”.
وتوقعت ليليا فوز سيمور باللقب وأضافت ، “أتوقع وأتمنى فوزه ، خصوصاً أنّ إحساسه العالي يخوّله ليكون نجماً بشكل مستحق . منذ بداية البرنامج ، شعرت أنه سيفوز”. وختمت “أحب صوت هالة القصير، لكنّ نظراتي لا تغيب عنه عندما يغني ، وكل تركيزي ينصب عليه وعلى صوته”.
يشار إلى أنّ سيمور جلال من فريق صابر ، سينافس على اللقب مع هالة القصير (عاصي الحلاني) ، وستار سعد (كاظم الساهر) ، ووهم (شيرين عبد الوهاب) .
وكانت الفنانة اصالة نصري عبرت في حسابها الخاص على موقع تويتر ، عن دعمها لسيمور، عبر حسابها “تويتر” قائلة “سيمور جلال رائع بيجنن”. مضيفة بعد فوزه الحلو لا يختلفوا عليه الناس برافو برافو برافو ، ما بعرف شو قصة صوت سيمور معي ، لدرجة بسمعه وأنا واقفه جنب التليفزيون وما بعرف أقعد”.
من جهة أخرى، تلقّى سيمور دعماً من مشتركة محبوب العرب سلمى الرشيد ، التي غرّدت على تويتر قائلة: “الله عليك يا ابن العراق سيمور جلال”

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.