صديق أحمد عز يعترف بزواجه من زينة ويؤكد صدق روايتها

إستمعت نيابة مدينة نصر أمس إلى أقوال هاني أحد اصدقاء الفنان أحمد عز والذي شهد بمعرفته بزواجه وإقامة زينه معه في الشقة الخاصة به في منطقة المعادي، مشيراً إلى أن عز تهرب أكثر من مرة من إجراء تحليل الحمض النووي قبل عودة زينه من الولايات المتحدة.

القاهرة: إستمعت نيابة مدينة نصر أمس إلى أقوال هاني وهو أحد الاصدقاء المقربين من الفنان أحمد عز حيث روى أمام المحقق ما يعرفه عن طبيعة العلاقة بين عز وزينة خلال الفترة الماضية حيث أكد على معرفته بأنهما متزوجان عرفياً وأن هناك اتفاق بينهما على إشهار الزواج وإعلانه قريباً.
وأضاف أن جميع الرسائل التي ارسلتها زينة من هاتفها المحمول إلى أحمد عز كانت صحيحة وانه توسط بينهما أكثر من مرة لحل أزمة الطفلين قبل أن يتم تحرير البلاغات المتبادلة بينهما لكنه فشل بسبب تهرب عز الدائم من أي محاولات لحل الأزمة خلال الفترة الماضية.
وأوضح صديق عز أن زينة كانت على إستعداد لإجراء تحليل الحمض النووي للطفلين خلال وجودها في الولايات المتحدة حيث كان يفترض ان يسافر لها عز لكنه تحجج بانشغاله بمرض والده بالإضافة إلى رفضه إجراء التحليل في مصر ومضاهاته بالتحليل الذي ترسله زينة من الولايات المتحدة حيث كانت لا تزال تقيم هناك بعد الولادة.
وأشار إلى أن عز سأل عن تحمل مصاريف الولادة ومن سيقوم بتحمل تكلفتها في الولايات المتحدة إذا إعترف بأن الأطفال ابنائه، موضحا أن ما جاء في اقةال زينه حول الشقة ومحاولات التفاوض معه صحيحة وانه كان شاهدًا على جزء كبير منها بحكم صداقته لعز ومحاولاته التدخل اكثر من مرة لحل المشكلة ودياً.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.