قيادة عمليات دجلة تنفي انباء اعتقال قائد العمليات

نفت قيادة عمليات دجلة ، اليوم الثلاثاء ، الانباء التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام عن اعتقال قائد العمليات . معتبرة اياها شائعات مغرضة اطلقها “الطابور الخامس”.
وقال الناطق الاعلامي باسم عمليات دجلة المقدم غالب عطية في بيان : ان” الانباء التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام المحلية عن اعتقال قائد عمليات دجلة الفريق الركن عبد الامير الزيدي غير دقيقة ، وعارية عن الصحة ، معتبرا انها”تمثل شائعات مغرضة اطلقها الطابور الخامس المرتبط بالقوى الشريرة التي تعادي الكفاءات الامنية الوطنية ، وتسعى الى تشويه مواقفها الشجاعة ، عبر اساليب مستهجنة باتت معروفة للراي العام”.
واضاف عطية ان “الزيدي يمارس اعماله الطبيعية في قيادة القطعات العسكرية ، ووضع الخطط لملاحقة فلول التنظيمات الارهابية ، والخارجين عن القانون اينما وجدت ما دفع الاعداء الى نشر الشائعات ، والمغالطات في مسعى واضح لتشويه ما تحقق من منجزات امنية هامة خاصة في معركة تطهير ناحية بهرز جنوبي بعقوبة من فلول الارهاب”.
وطالب الناطق باسم العمليات وسائل الاعلام المحلية ، “بالدقة في نقل المعلومة ، والاخبار وتجنب نقل الاكاذيب والافتراءات التي يطلقها الاعداء والاشرار. معربا عن “امله بالاعلام الوطني الملتزم بالمعايير المهنية في دعم منجزات القوى الامنية في محاربة كل اشكال التطرف والعدوان”.
يشار الى ان بعض وسائل الاعلام تناقلت خبرا ، عن مصدر امني رفيع قيام قوة أمنية خاصة قادمة من بغداد باعتقال الفريق عبد الأمير الزيدي قائد عمليات دجلة .

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.