مجلس مرتضى منصور يتسلم مفاتيح الزمالك الاثنين

أكد اللواء علاء مقلد، المدير التنفيذى لنادى الزمالك الرياضي في القاهرة أن مجلس الإدارة الجديد برئاسة المستشار مرتضى منصور سيتسلم النادى رسمياً اليوم بعد الانتهاء من إجراءات التسليم والتسلم واعتماد الجهة الإدارية نتيجة الانتخابات.
وأوضح مقلد أنه تواجد فى النادى خلال اليومين الماضيين لتسيير الأعمال لحين انتهائه من عمليات التسليم والتسلم للمجلس المنتخب بشكل قانونى، مؤكداً أن انشغال الجميع بمباراة الفريق الكروى الأول أمام نكانا بطل زامبيا حال دون إجراء التسليم والتسلم أمس.

من جهة ثانية، قال مقلد إن العملية الانتخابية مرت بسلام وفى جو ديمقراطى وقد تعاملت مع الوضع بأسلوب جديد هو فتح الخيمة أمام الجميع بمن فيهم المؤيدون وأفراد الدعاية الانتخابية لجميع المرشحين منعاً للقيل والقال والشبهات عن مساندته لجبهة على حساب أخرى.

وأضاف: تعاملت مع الموقف باحترافية بعد رفض الأمن مساعدتنا فى التنظيم وعدم التواجد إلا فى حالة استدعائه من قبل رئيس اللجنة القضائية العليا، ولذلك قررت زيادة مساحة الخيمة الانتخابية وتوسيع منافذ الدخول والخروج وإقامة الـ90 لجنة بطول أطراف الخيمة لتوفير مساحات شاسعة فى الوسط لتسهيل حركة الأعضاء الناخبين والصحفيين والمرشحين. وأشاد مقلد بالتزام الأعضاء والمرشحين بالتعليمات، وقال: يكفينا فخراً أن العملية الانتخابية لم تشهد مشادة أو اشتباكاً واحداً، فضلاً عن تقبل الجميع نتيجة الانتخابات بهدوء.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.