اثار الحكيم تتراجع وتصرح: لم أقصد الإساءة للشعب اللبناني!

 

بعد تصريحاتها النارية ضد الفنانة هيفاء وهبي، التي أكدت فيها أن هيفاء تمثل ثقافة العري عند الشعب اللبناني، تراجعت الفنانة أثار الحكيم ورفضت التعميم.

حيث أكدت الفنانة آثار الحكيم، أنها لم تقصد الإساءة للشعب اللبناني في هجومها علي فيلم “حلاوة روح”، وأنها تحترم الأشقاء اللبنانيين.
وأكدت أثار أنها تحترم الشعب اللبناني المثقف والواعي، ولكن انفعالها في الحديث دفعها للحديث بعفوية دون قصد منها، مضيفة أنها تفكر في عمل مداخلة هاتفية أخرى لتوضيح حقيقة موقفها من جزئية تعمدها لإهانة اللبنانيين، بحسب موقع “إرم”.وتابعت قائلة: “أكبر دليل على كلامي أنني هاجمت أيضا مسلسل (قلوب) المصري، لكنه تضمن مشاهد عري وإسفاف، وأنا ضد هذه النوعية من المشاهد، لكونها تخالف تعليمات الديانات السماوية، وتعمل على إفساد الذوق العام لدى الجمهور
.وأوضحت أيضا أنها تلقت اتصالات هاتفية عدة من أصدقاء، عاتبوها على تلك التصريحات، وأنها احترمت موقفهم، واعتذرت لهم عما بدر منها لأنه لم يكن مقصود.
وكانت الفنانة المصرية آثار الحكيم قد أجرت مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في حضور المنتج محمد السبكي، وأكدت أن بطلة الفيلم هيفاء وهبي تمثل عادات المجتمع اللبناني في العري، وأن معظم البرنامج اللبنانية تظهر فيها نفس الثقافة، وهو ما أثار استنكار الأوساط الإعلامية في لبنان.

هيفاء وهبي لاثار الحكيم: ما تلوميني إذا فنّك صار مع الآثار والأطلال

دفاعاً عن هيفاء .. الإعلام اللبناني يفضح تاريخ الجنس في السينما المصرية

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.