المرجع النجفي.. يبرىء ذمة كل من تكلم عليه بما لا يجب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قال سماحة الشيخ علي النجفي نجل المرجع سماحة اية الله العظمى الشيخ بشير النجفي ان المرجع شدد على ان ما صدر منه كان لاجل المواطنين وهو يبرىء ذمة من تكلم عنه بما لا يجب.
وذكر سماحة الشيخ علي النجفي في صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي [فيسبوك] “وردت اليوم اتصالات وكلام ورسائل من بعض اخواننا المؤمنين الذين اخذتهم الحماسة الانتخابية انهم تكلموا عن سماحة المرجع النجفي بما لا يجب وهم يطلبون براءة الذمة من سماحته فكان جوابه [اولا] سبق وان عاهدت الامام الحسين [ع] اني لن احاسب مؤمنا لا في الدنيا ولا في الاخرة، وثانياً ما صدر منا لم يكن الا لأجلكم فأنتم اهلي وعشيرتي وابنائي وانتم سندي وانا خادمكم، وثالثاً سأدعو لكم كما سادعو لنفسي وأولادي”.

وكان المرجع الشيخ بشير النجفي قد افتى في شريط متلفز بث في عدد من القنوات الفضائية وتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي بحرمة انتخاب رئيس الوزراء نوري المالكي، كما انتقد الاخير لسياسته طيلة السنوات الماضية.

واثارت فتوى المرجع المفدى الشيخ النجفي دام ظله الوارف انتقاد كتلة ما يسمى بكتلة القانون لانتقادته المتكررة لاداء الحكومة ورئيسها المالكي حول تردي الامن وتفشي الفساد والبطالة وسوء الخدمات المقدمة الى الشعب العراقي.

من جانبها رفضت المرجعية العليا في محافظة النجف المتمثلة بالامام المفدى السيد علي السيستاني التجاوز والتطاول على مقام المرجعية المتمثلة بالمرجع المفدى الشيخ بشير النجفي من قبل انصار ما يسمى بدولة القانون

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.