نادي عجمان يوقف تجديد عقد المدرب العراقي عبد القادر

صرفت إدارة نادي عجمان الاماراتي النظر عن تجديد التعاقد مع المدرب العراقي عبد الوهاب عبد القادر الذي قاد فريقها الكروي اربعة مواسم.
وأكدت صحيفة البيان الاماراتية: ان “ادارة نادي عجمان الاماراتي قررت صرف النظر عن المدرب العراقي عبد الوهاب عبد القادر الذي قاد فريقها الكروي اربعة مواسم عن تجديد التعاقد معه لموسم خامس على التوالي”.
واشارت ادارة النادي الى ان “القرار جاء خلال اتصال مباشر بين رئيس مجلس إدارة النادي خليفة الجرمن والمدرب عبد الوهاب عبد القادر”، مبينة ان “الترشيحات تتجه نحو مدرب أوروبي صاحب تجربة سابقة في الدوري الإماراتي”.
وأوضحت ان “نادي عجمان يقدر للعراقي عبد الوهاب مدة عمله الطويلة في الفريق ومساهمته في عودة الفريق إلى دوري الخليج العربي سريعا واستمراره فيه للموسم الرابع على التوالي”، مشيرة إلى أن العلاقة أكثر من جيدة مع المدرب عبد الوهاب عبدالقادر، والتغيير لمدرب آخر سنة الحياة في كرة القدم”.

من جانبه، أكد عبد الوهاب عبد القادر تلقيه عرضا للتدريب في أحد الفرق القطرية عبر وكيل فرنسي مقيم في الدوحة، لكنه اعتذر له بعد أن تزامن الاتصال به بعد ساعات من جلوسه مع إدارة عجمان الأسبوع الماضي الذي كان الهدف منه تحديد المحترفين الأجانب للاستمرار مع عجمان في الموسم الجديد.

واعرب عبد القادر عن “رضاه التام للمدة التي قضاها مع عجمان”، مشيرا إلى أن “المواسم الأربعة المتصلة له كمدرب للفريق حقق فيها عجمان العودة بعد موسم واحد فقط لدوري المحترفين، وفاز في الوقت نفسه بدرع الدرجة الأولى، ثم استمر الفريق للموسم الرابع على التوالي في دوري الخليج العربي، كما حقق كأس الخليج العربي للمرة الأولى الموسم الماضي 21.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.