عالية نصيف تشيد بدور عشائر الموصل وصلاح الدين في مقارعة الإرهاب

أشادت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف بدور العشائر العراقية في الموصل وصلاح الدين التي هبت للتصدي للمجاميع الإرهابية وقدمت التضحيات دفاعاً عن العراق وشعبه .
وقالت في بيان اليوم :” لقد أثبتت العشائر العراقية في الموصل والضلوعية والإسحاقي والمعتصم وجميع أقضية ونواحي صلاح الدين ، أنها درع للعراق وشعبه ، من خلال تصديها للمجاميع الإرهابية وعصابات الشر المدفوعة بأجندات خارجية “.

وأضافت :” ان المواقف البطولية لعشائرنا في صلاح الدين والموصل في مقارعة الإرهاب برهنت للعالم أن الحرب التي يخوضها الشعب العراقي ضد الإرهاب لاتقتصر على مكون بعينه كما يحاول أن يروج البعض ، بل هي وثبة جماهيرية استجاب لها السني والشيعي في جميع المحافظات ، فالعراقيون أدركوا اليوم أن عدوهم واحد ومصيرهم واحد ، وقد عقدوا العزم على تطهير مناطقهم من فلول الإرهاب الذي تصدره بعض الدول التي لايروق لها أن ينعم العراق بالخير والأمان “.

وبينت :” ان المخطط الخارجي الخبيث تم إحباطه منذ بدايته من خلال الوعي الجماهيري وتكاتف أبناء عشائرنا العربية الأصيلة ، وما هي إلا أيام معدودة ويستعيد العراق عافيته من جديد بعد قطع دابر الإرهاب واجتثاثه من البلد نهائيا “.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.