عباس المحمداوي : هناك استياء شعبي كبير من النواب الذين تخلفوا عن حضور جلسة البرلمان امس والمنسحبين منها

اكد الأمين العام لائتلاف ابناء العراق الغيارى الشيخ عباس المحمداوي وجود استياء شعبي كبير من النواب الذين تخلفوا عن حضور جلسة البرلمان امس والمنسحبين منها بهدف افشال تشكيل الحكومة ، مجددا دعوته للحكومة العراقية باستيراد الاسلحة من دول اخرى غير امريكا . وقال في بيان نقله مكتبه الاعلامي ان هناك استياءا شعبيا كبيرا من النواب الذين تخلفوا عن حضور الجلسة الاولى للبرلمان والذين انسحبوا منها في محاولة منهم لإفشال تشكيل الحكومة لتحقيق مكاسب شخصية واقليمية ، داعيا السياسيين الذين يمثلون المكون السني الى عدم الانجراف وراء المخططات الصهيونية الرامية الى تقسيم العراق وجعله ضعيفا .

واضاف المحمداوي ان على امريكا الكف عن اهدار الوقت والتباطؤ في تزويد العراق بالاسلحة لمحاربة التنظيمات الارهابية ، واذا كانت الادارة الأمريكية تخطط لكسب الوقت لمعاودة احتلال العراق فعليها ان تدرك بأن الشعب العراقي يرفض رفضاً قاطعا تلك المخططات .

وشدد على ضرورة اسراع الحكومة العراقية بشراء الاسلحة من دول اخرى لمحاربة الارهاب لعدم ايفاء امريكا بالتزاماتها تجاه العراق ، داعيا الحكومة الى عدم منح الامريكان أية حصانة في العراق ، مبينا ان الارهاب بات ورماً سرطانياً سينتقل قريبا الى اغلب دول العالم ومنها امريكا .

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.