نقابة الصحفيين العراقيين تعلن عن انعقاد مؤتمرها الانتخابي في الخامس عشر من الشهر الحالي

اعلنت نقابة الصحفيين العراقيين عن عقد مؤتمرها الانتخابي العام في دورته العشرين ، يوم الثلاثاء الخامس عشر من تموز الجاري ، لانتخاب النقيب ونائبين له واعضاء مجلس النقابة ولجنتي المراقبة والانضباط .
وقالت نقابة الصحفيين في بيان اليوم ، انه :” في حال عدم اكتمال النصاب ، تؤجل الانتخابات لمدة اسبوع وتجري يوم الثلاثاء الثاني والعشرين من الشهر الجاري ، بمن يحضر ، استنادا لاحكام قانون نقابة الصحفيين العراقيين رقم 178 لسنة 1969 المعدل “.

واشار البيان الى :” ان انعقاد المؤتمر سيكون في مقر نقابة الصحفيين العراقيين الكائن في كرادة مريم ، في الساعة التاسعة صباحا “.
واوضح :” ان باب الترشيح سيفتح اعتبارا من يوم السبت ، الخامس من تموز ، لجميع الزملاء الذين يحملون صفة العضوية العاملة وفق الشروط لدى لجنة قبول الترشيحات المشكلة لهذا الغرض ، ولغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الاثنين الرابع عشر من تموز “.
ودعت النقابة الزملاء الذين يحملون صفة العضوية العاملة ، والذين لم يجددوا هوياتهم لعام 2014 ، الى مراجعتها خلال هذه الفترة ، كون عملية الترشيح والانتخاب خاصة بالذين جددوا هوياتهم لعام 2014.

وعبرت النقابة عن تقديرها العالي واعتزازها بالموقف الوطني الشجاع الذي اتخذته الاسرة الصحفية العراقية في دفاعها المشرف عن وحدة العراق ومستقبله وسلامة اراضيه ، وما قامت به من افعال كبرى على الصعيدين المحلي والخارجي لخدمة العراق الذي يحرسه الله ويحرسه ابناؤه ، وانه لمنتصر دوما .


 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.