ابو فاطمة لاعب كرة قدم معروف يقود داعش في الفلوجة

 

كشف مصدر من داخل قضاء الفلوجة، اليوم السبت، أن عدد ارهابيي (داعش) داخل الفلوجة لا يتجاوز “300 مسلح”، وفيما بين أنهم “يحتمون بتفخيخ الشوارع والبنايات بالألغام والعبوات ويرتدون الأحزمة الناسفة”، أكد أن المسؤول عن مستشفى الفلوجة قيادي بالتنظيم من “سكنة محافظة بغداد ويلعب في احد الأندية الرياضية البغدادية المعروفة بكرة القدم”. وقال المصدر، الذي يزود اجهزة الامن بالمعلومات، إن “مستشفى الفلوجة العام بات كما هو معروف تحت سيطرة عناصر تنظيم (داعش) الارهابي الذين من بينهم عرب وأجانب”، وتابع “بعد فترة قصيرة انسحب هؤلاء العرب وسلموا المستشفى الى قيادي في التنظيم وهو عراقي الجنسية يلقب بـ (أبو فاطمة)”.
وأضاف المصدر أن “أبا فاطمة هو الوحيد من بين مجموعته من سكنة محافظة بغداد”، مشيرا الى أنه “أحد لاعبي الأندية الرياضية المعروفة بكرة القدم في بغداد”.
وفي سياق آخر، بين المصدر أن “عناصر داعش الارهابي الموجودين داخل الفلوجة لا يتجاوز عددهم 300 مسلح يتوزع أكثرهم على الأطراف”، مستدركا “لكن (داعش) الارهابي تحتمي بتفخيخ الشوارع والبنايات بالألغام والعبوات الشديدة الانفجار بالإضافة إلى إن الكثير منهم يرتدي الأحزمة الناسفة”.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.