كتائب النبي يونس يقتلون ستة عناصر من تنظيم داعش الارهابي باسلحة كاتمة شرقي الموصل

افاد مصدر امني في محافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، بان مجموعة من طلاب جامعة الموصل شكلت (كتائب النبي يونس) تمكنوا من قتل ستة عناصر من “داعش” في حي سومر شرقي مدينة الموصل.
وقال المصدر: ان “مجموعة من كتائب النبي يونس من طلاب جامعة الموصل تمكنوا من قتل ستة عناصر من تنظيم داعش الارهابي باسلحة كاتمة في حي سومر شرقي الموصل”.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “المجموعة مستمرة بتنفيذ عمليات ضد عناصر تنظيم داعش، انتقاما لمدينتهم واهلهم”.
وفرض عناصر تنظيم “داعش” سيطرتهم على مدينة الموصل، في العاشر من شهر حزيران الماضي، بعد انسحاب قطعات الجيش والشرطة منها، اثر اشاعة تفيد بان ايعازا ورد من القيادة العامة للقوات المسلحة الى القادة الكبار في محافظة نينوى يقضي بترك القطعات لاماكن تواجدها مع اسلحتها، الامر الذي عرف فيما بعد بانها مؤامرة تقف ورائها اطراف داخلية في اقليم كردستان واطراف خارجية.
وتنفذ قوات الامن العراقية مدعومة بسرايا الدفاع الشعبي وغيارى العراق عمليات امنية وعسكرية واسعة، تستهدف مناطق تواجد “داعش” والقاعدة في مدن، الموصل، تكريت، بابل، الرمادي، الفلوجة، سامراء، الشرقاط، ديالى، الى جانب مناطق أخرى.
وتقع محافظة نينوى ومركزها مدينة الموصل، نحو 405 كم شمال العاصمة بغداد.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.