النجيفي ينفي خبر العلاقة مع النقشبندية والتدريب في ايران

بيان صادر عن ائتلاف متحدون للاصلاح

بسم الله الرحمن الرحيم
لم يعد ائتلاف متحدون للاصلاح يستغرب الوسائل اللااخلاقية التي يلجأ إليها البعض للتنفيس عن عقده وحقده ، ولكننا نستغرب قيام وكالة أنباء رصينة هي المدى بنشر خبر منقول عن بيان مزيف لا ندري كيف ارسل إليها مفاده أن الكتائب المقاتلة في الموصل ضد داعش قد تلقت تدريباتها في ايران وكوردستان ، وينقل الخبر أن هذا القول هو ما صرح به السيد اسامة عبد العزيز النجيفي رئيس ائتلاف متحدون والقائد الأعلى لهذه الكتائب .. ويشير إلى وجود علاقات تنسيق مع النقشبندية وغيرهم ..
ويود ائتلاف متحدون للاصلاح بيان الحقائق الآتية :
1.    لم يصدر عن متحدون أي بيان عن ذلك قطعا ، وما وصل وكالة المدى بيان مزيف أراد اصحابه الايقاع بالوكالة ورصانتها لبلوغ غايات لا أخلاقية ..
2.    لم يصدر السيد أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس ائتلاف متحدون للاصلاح أي بيان ولم يصرح لأية وكالة ..
3.    في لقاء للسيد النجيفي مع قناة الحرة حاوره فيها السيد فلاح الذهبي سيبث اليوم في الساعة التاسعة مساء اشار السيد النجيفي إلى تأسيس كتائب مقاتلة ضد داعش وهي تعمل بقيادته وقد اوقعت خسائر بعناصر داعش ، وهي تعتمد على امكانات ذاتية بسيطة ، ولم يشر من قريب أو بعيد إلى تلقيها تدريبات في أي مكان لأن ذلك لم يحصل ..
4.    من الواضح أن ربط كتائب الموصل المقاتلة بايران يستهدف تقديم خدمة مباشرة إلى داعش ومن يقف وراءها ، وهو جوهر ما يهدف إليه البيان المزيف .
5.    نأمل من وكالة المدى اعتماد هذا التوضيح ، وعدم الوقوع في فخ أصحاب النوايا السود ..

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.