اعضاء مجلس محافظة بغداد من كربلاء يؤكدون بنقل تجربة عمل المولدات الاهلية الى العاصمة

 

العراق نت / كربلاء

اكد المهندس نصيف جاسم الخطابي رئيس مجلس محافظة كربلاء ، الاربعاء،  ان تجربة عمل المولدات الاهلية في المحافظة تعمل وفق آلية وضعها مجلس المحافظة والحكومة المحلية جاء ذلك خلال استقباله وفدا من مجلس محافظة بغداد للاطلاع على عمل واليات المولدات الاهلية .

وقال الخطابي لــ ( العراق نت )  ان  الوفد ضم سعد سادر الدراجي رئيس لجنة الطاقة والوقود  ، وصادق الزاملي نائب رئيس نائب رئيس اللجنة  ، واحمد المالكي رئيس لجنة شؤون المجالس  ، والشيخ علي الكرعاوي رئيس اللجنة الدينية “. واضاف الخطابي نوقش خلال اللقاء الاليات والضوابط القانونية لعمل المولدات الاهلية في المحافظة التي وضعها مجلس المحافظة ، بالاضافة الى  الاجراءات القانونية الرادعة في حق المقصرين في تزويد المواطنين بالتيار الكهربائي “.
 من جانبه قدم رئيس لجنة الطاقة والوقود في مجلس المحافظة رضا السيلاوي للوفد شرحا مفصلا عن واقع عمل المولدات والية تحديد الاسعار وكمية الغاز التي يتم تزويدها الى اصحاب المولدات “.
من جانبهم اشاد الوفد الزائر عمل المولدات الاهلية في محافظة كربلاء  ، مؤكدين في الوقت نفسه على  نقل هذه التجربة الناجحة الى محافظة بغداد “. وكانت حكومة كربلاء قد وضعت ضوابط تشغيل المولدات الاهلية عشر ساعات يومية بالتناوب مع الكهرباء الوطنية وبسعر  سبعة الاف دينار للامبير الواحد .

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.