مسؤول كربلائي : الأسبوع المقبل موعد لتدريب الشباب من العوائل النازحة على السلاح في معسكر خاص

 

العراق نت / كربلاء

 أعلنت حكومة كربلاء المحلية ، الخميس ، عن ان الأسبوع المقبل موعد لتدريب الشباب من العوائل النازحة في معسكر خاص اعد لهم  ، فيما وجهت الحكومة المحلية  السيطرات الأمنية غربي المحافظة  بمنع دخول الشاحنات الكبيرة القادمة من منطقة الرطبة المسيطر عليها من عناصر داعش  .
وقال نائب محافظ كربلاء الثاني علي الميالي لــ( العراق نت )  ان حكومة كربلاء دعت جميع الشباب من العوائل النازحة من محافظة نينوى مراجعة المركز الخاص بجمعية النور الثقافية جنوبي كربلاء لغرض تسجيل أسمائهم وتهيئة المستلزمات لهم بغية تدريبهم على السلاح والفنون القتالية “. وأضاف  ان “الهدف من هذه الخطوة  جاءت لمساندة قواتنا الأمنية بمحاربة الزمر الإرهابية التي تسعى لنيل من وحدة وارض العراق وكذلك ليكون لهم مساهمة في تحرير مناطقهم.
 وأشار الميالي إلى ان “الحكومة المحلية بكربلاء وجهت السيطرات لتابعة لقيادة عمليات لفرات الأوسط لاسيما سيطرة معمل الأسمنت 170 كم غربي كربلاء  بعدم السماح لدخول الشاحنات ذات الحمولة الكبيرة  القادمة من  منطقة الرطبة المسيطرة عليها من قبل عناصر داعش الإرهابية ، “
مؤكدا ان “هذا الأجراء جاء لدواعي أمنية كون هذه الشاحنات يكون مرورها من قبل عناصر داعش الإرهابية وخشية التسلل بها “. وأشار إلى انه “سيتم وضع آلية لهذه الشاحنات ، وخاصة التي تقوم بنقل المواد الغذائية والمواد ذات تماس مباشر بحياة الإنسان “.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.