الى شركة يونيفرسل ميوزك مينا ومدير مكتبها بالشرق الاوسط / يوسف دندش

 

وعود واهية…وجمهور ينتظر
الى شركة يونيفرسل ميوزك مينا ومدير مكتبها بالشرق الاوسط / يوسف دندش

من أين ابدأ كلامي عن صاحب لقب أحلى صوت للموسم الثاني “ستار سعد”. قد بدأت رحلته منذ بداية الشهر الرابع من هذه السنة  وأبتدأت رحلة الصعود ولا اقصد هنا صعوده سلم الشهرة بل حب ومتابعة جمهورة  له, وهي قد بدأت من المراحل الاولى للبرنامج . ولايخفى على أحد عدد المتابعين له الذي تجاوز المليون في ظرف 4 اشهر فقط ومن دون دعاية أو تسويق للصفحة الرسمية للفيسبوك والمئة الف للصفحة الرسمية  على تويتر.
نحن كجمهور ومحبين لصوت هذا الفنان الشاب على يقين ومتأكديين من عدم وقوف شركتكم بجانب ابنها ستار سعد..فقررنا نحن كعائلة له ان نطالب بحقوقة بدلا عنه..ليس بالمقابل المادي الذي انتم تطمحون له بل بالمحبة والتشجيع والتطلع لرؤيته ان يكون من ضمن فنانين الصف الاول وسنعمل جاهداً لذالك وسترون. ستار سعد ليس باقل من اي فنان موهوب وصاعد وصاحب اعلى تصويت للبرنامج العالمي أحلى صوت للموسم الثاني.
سؤالنا الان بعد طرح الاغنية التي طال انتظارنا لها وبحسب الحسابات وكلام مندوبكم يوسف دندش وبعد انتهاء البرنامج بأن تكون اغنية سينجل وفيديو كليب بنهاية  شهر الرابع والالبوم بعد العيد!
اين كلامكم ووعودكم؟
الاغنية اليتيمة  قد انزلتموها برابط وليس على اليوتيوب وهذه الخطوة اضرت بفنانا والدليل تسريب الاغنية من قبل 10 حسابات مختلفة في اليوتيوب وغيرها وعدم رفع تقرير من جانب شركتكم اللتي هي الوحيدة القادرة على رفع كل النسخ المزوّرة لأنكم أصحاب حقوق النشر والتوزيع.
السؤال الثاني: أين الدعاية اللأعلانية ولو بسيطة عن الاغنية ؟
حتى صفحة أم بي سي احلى صوت لم تنشر اي شيء عن صاحب لقبها!
نحن كجمهور لهذا الفنان الصاعد والموهبة الشابة ستار سعد,  نطالب باعطاء حقوق اكثر واهتمام اكبر. الذي لم تعملوه وعملتموه سيكّسر من انتشار فنانا وصاحب اللقب وينتهي مشوارة قبل ان يبدأ كما حدث مع غيره ولن نسمح  بذالك.
نطالب منكم رداً سريعا للنقاط اللتي طرحناها.. وشكراً لوقتكم.

متابعيين ومحبيين صاحب أحلى صوت للموسم الثاني”ستار سعد”
@ستورية للنخاع
Rana F.
الاحد 24\8\2014

ستار سعد فرحة سرقـت من العراقـيين..رسالة لشركة يونيفرسل وممثلها يوسف دندش

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.