تأمين طريق بغداد – كركوك الإستراتيجي

أعلن قائد شرطة محافظة ديالى اللواء الركن جميل الشمري، اليوم الثلاثاء 2014/9/2، عن تأمين طريق بغداد –كركوك الإستراتيجي، كاشفاً عن خطة منظمة لمطادرة فلول التنظيم في تلال حمرين.

وأكد الشمري، في بيان له بأن “داعش سينتهي وجودها على أرض ديالى بشكل كامل قريباً جداً، مبيناً، أن “الاجهزة الامنية من الشرطة والجيش والمدعومة بالحشد الشعبي نجحت في تأمين طريق بغداد –كركوك الاستراتيجي والمغلق بسبب الاحداث الامنية منذ اكثر من شهرين”، لافتاً، إلى أن “الجهد الهندسي لعب دور محوري في رفع مئات العبوات الناسفة والالغام الارضية التي نصبها داعش في محاولة يائسة لعرقلة تقدم القوات الامنية”.
واضاف الشمري، أن “الاجهزة الامنية حررت قرى السرحة اخر معاقل تنظيم داعش ضمن الحدود الادارية لناحية العظيم 60 كم شمال بعقوبة بعد اشتباكات عنيفة مع التنظيم”، كاشفاً، عن خطة منظمة لمطادرة فلول داعش الهاربة صوب تلال حمرين”.
واكد قائد شرطة ديالى بان تنظيم داعش الارهابي سينتهي وجوده على ارض ديالى قريباً جداً، مبيناً، أن “التنظيم يعيش حالة من الانهيار بعد تكبده خسائر فادحة في معارك العظيم وآمرلي وسليمان بيك والقرى المحيطة بها خلال الايام الماضية”.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.