مجلس كربلاء يكلف المحافظ بإقامة دعوى قضائية ضد وزارة الصحة

 

العراق نت / كربلاء

قرر مجلس محافظة كربلاء ، الثلاثاء، تكليف المحافظ عقيل ألطريحي بإقامة دعاوى قضائية ضد وزارة الصحة لعدم استجابتها لطلبات مجلس المحافظة بتعين مديرا عاما للصحة في المحافظة بعد تقاعد مديرها السابق الدكتور علاء حمود البدير .
وقال رئيس مجلس محافظة كربلاء نصيف جاسم الخطابي في بيان صحافي تلقت ( العراق نت ) نسخة منه اليوم ،   ان “مجلس المحافظة بجلسته الاعتيادية اليوم ، قرر تكليف محافظ كربلاء عقيل ألطريحي بإقامة دعوى قضائية ضد وزارة الصحة لعد استجابتها بتعين مديرا عاما للصحة في المحافظة بعد أحالة مديرها السابق إلى التقاعد وترك المنصب شاغرا “. وأشار إلى ان مجلس المحافظة قرر تسمية الدكتور صباح الموسوي مديرا عاما للصحة خلف للدكتور بدير  في الثامن من نسيان العام الجاري بعد تصويت 25 عضوا بمجلس المحافظة ، بعد تأكيد الأعضاء دعمهم لهذه الشخصية من اجل تطوير الواقع الصحي في المحافظة “.   “. وتابع ان “مجلس محافظة كربلاء قد صوت في جلسات سابقة على إقالة مدير الصحة السابق علاء حمودي بدير،  وقد رشح المحافظ ثلاثة أسماء وهم ، صباح الموسوي، و نذير الربيعي ، عادل محيي ، وتم ترشيح الدكتور صباح الموسوي والتصويت عليه مديرا لصحة المحافظة
ومن جانب أخر قال الخطابي كما قرر المجلس أيضا تخصيص قطعة ارض سكنية في كربلاء  للفنان هاشم سلمان سفير الطفل العراقي في اليونيسيف “.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.