كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة كربلاء تعيد فتح دراسة الدكتوراه لإدارة الأعمال بعدما كانت معلقة

 

العراق نت / كربلاء

قالت عمادة  كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة كربلاء ،  الأربعاء، إن الكلية  أعادت فتح دراسة دكتوراه إدارة الأعمال المعلقة في العام الماضي بعد أن استكملت الكلية متطلبات توفير الكادر، وجامعة كربلاء تعلن  عن انجاز تأهيل الأقسام الداخلية للطلبة للعام الجديد .
 وقال الدكتور عواد كاظم ألخالدي عميد الكلية  لــ ( العراق نت )  ان “الكلية أعادت فتح دراسة دكتوراه إدارة الأعمال المعلقة في العام الماضي بعد ان استكملت الكلية متطلبات توفير الكادر “.
وأضاف  ان  الكلية استحدثت دراسة الماجستير في الإحصاء للعام 2014/2015 وتتضمن خطة القبول تسعة مقاعد “، موضحا  ان “الكلية وباشرت باستقبال معاملات التقديم وتتضمن خطة القبول تسعة مقاعد أربعة مقاعد قبول عام و مقعدان قبول خاص ومقعد واحد للمفصولين السياسيين ومقعدان لذوي الشهداء”.وأشار إلى ان الكلية تسعى جاهدة على توسيع القبول خاصة بوجود الكادر التدريسي”.
 
إلى ذلك  أعلنت مديرة إعلام جامعة كربلاء المقدسة وسن البلداوي ، عن أن الجامعة أنجزت تأهيل الأقسام الداخلية للطلبة ، وتستعد لتنفيذ مشروعات خاصة بالأقسام الداخلية خلال العام الحالي.
وقالت البلداوي لـ ( العراق نت ) إن “الجامعة واستعدادا للعام الدراسي الجديد2014-2015 أنهت إعادة تأهيل وصيانة وترميم بنايات الأقسام الداخلية المجمع الأول، فضلا عن تأهيل وترميم مجمع الطالبات السكني”.
وأضافت أن “التأهيل تضمن إضافة إلى صيانة البناية وإعادة صبغها وتجهيزها بأجهزة حديثة وصيانة الأجهزة والأثاث ليليق بالطلبة ويكون واحدا من أسس التقدم العلمي”.
وأشارت إلى أن “هناك مشروعات أخر خاصة بالأقسام الداخلية سيتم انجازها خلال العام الحالي ومنها إنشاء أربع حدائق وملعب لخماسي الكرة وممرات جديدة.”
يذكر أن جامعة كربلاء هي إحدى الجامعات العراقية المهمة حيث تقع في مدينة كربلاء ، و تأسست في العام 2002، وتضم الجامعة حاليا 37 قسما في 16 كلية

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.