منظمة باكس الهولندية تؤسس مجموعات شبابية في كربلاء لبث أفكار التسامح ونبذ العنف

العراق نت / كربلاء

قال مدير مكتب مجلس النواب  في محافظة كربلاء عباس الكمبر ، الخميس،  ان منظمة باكس الهولندية تعتزم تأسيس مجموعات شبابية في المحافظة  “. وأضاف الكمبر لــ( العراق نت)  ان  “لقاءا جمع بمنسقة المنظمة ابتسام الشبلاوي نوقش فيه الغاية من تأسيس المجموعات “، مشيرا إلى ان الغاية من التأسيس جاء لبث روح وأفكار التسامح ونبذ العنف  وتكريس التعايش السلمي “.
من جانبها قالت منسقة منظمة باكس الهولندية ابتسام الشبلاوي ، ان لقاءا جمعنا مع مكتب مجلس النواب العراقي في كربلاء عرضت فيه نشاطات المنظمة والغاية من تأسيس المجموعات الشبابية “. وأوضحت ان “مكتب النواب بكربلاء سيدعم العمل في المحافظة أيمانا بأهمية دور منظمات المجتمع المدني ودورها الرئيسي في التواصل مع الجمهور “. 

 

 

 

 

One thought on “منظمة باكس الهولندية تؤسس مجموعات شبابية في كربلاء لبث أفكار التسامح ونبذ العنف

  • 12/12/2018 at 12:59 صباحًا
    Permalink

    تحية طيبة
    نظرا لكون منظمة باكس الهولندية تدعم مشاريع السلام والتعايش السلمي لذا ننشادكم بدعم مشاريعنا التي تهتم في مجال بناء السلام ونبذ العنف واشاعة ثقافة التسامح والحوار وكيفية الاعداد الديمقراطي لثقافة السلم الاهلي ونجاحها في مجتمعاتنا ولدينا مؤسسة تهتم بشكل كبير يهذا الشيء وهي مسجلة في الامانه العامه لمجلس الوزراء دائرة المنظمات غير الحكومية نعمل في محافظة ميسان منذ اكثر من ٤ سنوات جاهدين في عملنا وعازمين على نشر السلام وذلك لما يحتاجه بلدنا الى وجود منظمات وفرق شبابيه تنشر السلام بين الوسط الاجتماعي لما له من اهمية كبير في ظل التداعيات التي يعيشها البلد كما نثمن ونشكر دوركم الكبير في دعم هكذا مشاريع من شانها انقاذ البلد والارتقاء به سلميا
    المرسل /احمد محمد كريم
    رئيس مؤسسة تجلي للسلم الاهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.