مخدرات كربلاء: إحباط محاولة تهريب سيارة حكومية محملة بألف قنينة خمر

العراق نت / كربلاء

أعلنت قيادة شرطة محافظة كربلاء ، الجمعة ، عن ان مديرية مكافحة المخدرات أحبطت محاولة تهريب 1000  قنينة خمر نوع ويسكي  محملة بسيارة نقل حكومية كبيرة وإلقاء القبض على سائقها أثناء مرورها بإحدى السيطرات الخارجية  جنوبي المحافظة  .
وقال  مدير أعلام شرطة قيادة شرطة محافظة كربلاء العقيد احمد الحسناوي  لــ( العراق نت )  ان “مفارز مديرية مكافحة المخدرات أحبطت محاولة تهريب أكثر من 1000 قنينة خمر نوع ويسكي محملة  بسيارة نقل حكومية  نوع ( بادية )  تابعة إلى دائرة محطة كهرباء الحيدرية الغازية لمحافظة النجف ، مرورا  بإحدى السيطرات الخارجية جنوبي المحافظة “.
وأضاف الحسناوي ان “مفارز مكافحة المخدرات وأثناء التدقيق والتفتيش بالسيارة الحكومية تمكنت من ضبط 1000 قنينة خمر نوع ويسكي ، بعد التفتيش في قمارة السيارة الثانوية والمصنوعة من الفولاذ  “. وأشار الحسناوي إلى ان “السائق المقبوض عليه اعترف ابتدائيا بان هذه الحمولة في السيارة ، الغاية منها البيع  في محافظات الوسط والجنوب ” ، مبينا ان “السيارة  التي ضبطت بالمواد المخالفة قد أحيلت مع سائقها المعتقل إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية بحقه “.
 
وكانت إدارة محافظة كربلاء قد أصدرت وسط شهر كانون الأول عام 2010  قانونا جديدا لـ”حفظ حرمة وقدسية كربلاء”محذرة من مغبة مخالفة ما ورد في فقرات القانون 111 الذي أصدرته المحافظة لأن ذلك يصب في مصلحة الجميع ويحفظ قدسية ومكانة كربلاء وان ابرز ما يرمي إليه القانون هو الحد من التصرفات والممارسات المنافية للآداب في الأماكن العامة “.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.