وزير النفط الجديد: سنستمر في تطوير المنجزات المتحققة في القطاع

اعلنت وزارة النفط، اليوم الاربعاء، عن تسلم الوزير الجديد عادل عبد المهدي مهام عمله في مراسم تسليم واستلام وزارة النفط بحضور الوزيرين عادل عبدالمهدي وعبدالكريم لعيبي والكادر المتقدم في الوزارة.
وقال بيان صدر عن المكتب الاعلامي على هامش المراسيم، “استعرض الوزير المنتهية ولايته عبدالكريم لعيبي في اجتماع مصغر عقد بهذه المناسبة واقع القطاع النفطي والانجازات المتحققة في مجالات الانتاج والتصدير والاستكشاف والتكرير والتوزيع وخطط العمل الحالية المتعلقة بتطوير الحقول النفطية”.
واضاف البيان ، من جانبه شكر الوزير الجديد عادل عبد المهدي على “حفاوة الترحيب من قبل لعيبي والوكلاء والمدراء العامون”، مؤكدا انه “سيعمل على تطوير المنجزات المتحققة التي قام بها الوزراء السابقون الاكفاء، وان التشاور هو مبدء العمل ضمن الخطط المقرة لزيادة الانتاج وتعظيمه بما ينعكس على واقع الصادرات والقطاع التحويلي، بالاضافة الى معالجة وتصحيح بعض السلبيات على قاعدة النجاح والتوفيقات السابقة”.
واشار عبدالمهدي اثناء الاجتماع الى “الدور الكبير الذي يلعبه القطاع النفطي”، واصفا اياه بـ”العامل المهم لاقتصاد البلاد وانه المساهم الاول والاساس في الناتج الوطني المتعلق بقوت الشعب ووحدته، بحسب بيان الوزارة”.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.