منظمة مجتمع مدني : تختار نائب محافظ كربلاء الأول الشخصية الثقافية لهذا العام

 

العراق نت / كربلاء

اختارت منظمة كلنا العراق الثقافية  في محافظة كربلاء ، الأربعاء،  نائب محافظ كربلاء الأول جاسم الفتلاوي الشخصية الثقافية للعام 2014 ضمن عددا من الشخصيات المرشحة ، ونائب محافظ كربلاء الأول المحافظة بحاجة إلى ملحة لمئات المنظمات التي تهتم بواقع المدنية ومواطنيها.

وقال حمزة زيني عضو المنظمة لــ( العراق نت ) ان “المنظمة تعنى  بالمحافظة على الهوية الثقافية لمدينة كربلاء “، مبينا ان “المنظمة اختارت جاسم الفتلاوي النائب الأول لمحافظ كربلاء المقدسة شخصية عام 2014 ضمن عدداً من الشخصيات المرشحة.

وأضاف ان “النائب الأول تسلم درع الثقافة للعام 2014 من خلال حفل أقامته المنظمة وبحضور النائب في البرلمان فطم الكرطاني ،  و جميع أعضاء المنظمة “. وأشاد الزيني بجهود النائب الأول في تدعيم الهوية الثقافية لمدينة كربلاء  ، سيما تواصله مع النشاطات الثقافية والأدبية التي تنعقد في عموم المحافظة  ، والتي أعطت دفعاً وزخماً للمعنيين في هذا المجال لمواصلة عطائهم الثقافي وإنعاش الحالة الأدبية في المدينة المقدسة “.

من جانبه قال النائب الأول لمحافظ كربلاء جاسم الفتلاوي لــ( العراق نت ) أن كربلاء ، بحاجة ملحة لمئات المنظمات التي تهتم بواقع المدنية ومواطنيها والوافدين أليها وبشتى المجالات “، مبينا ان “هناك تنسيق إقليمي وعالمي مع منظمات مشابه لغرض تفعيل العمل المؤسساتي والمنظمات في المحافظة “.
وأشاد الفتلاوي بعمل المنظمة التي يجب أن يفعل لخدمة شريحة الشباب والذي سينعكس حتماً بالإيجاب على واقع المدينة الثقافي الذي ارتبط بواقعة ألطف الخالدة والسيرة العطرة للأمام الحسين.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.