وزيرة الصحة تعقد اجتماعات مع مجموعات من منتسبي الوزراة وتحثهم على تقديم الخدمات للمواطنين

 

التقت وزيرة الصحة الجديدة الدكتورة عديلة حمود حسين مدير عام دائرة صحة محافظة صلاح الدين . الدكتور خالد برهان البلداوي
وقال بيان للوزارة، انه تم خلال الاجتماع تباحث سبل الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة لاهالي المحافظة ، وكذلك للعوائل النازحة وعلى افضل المستويات .
من ناحية اخرى اجتمعت وزيرة الصحة  بمديري دوائر العمليات الطبية والامور الفنية والادارية والقانونية في مقر الوزارة بحضور مدير عام دائرة العمليات الطبية والخدمات المتخصصة الدكتور احسان جعفر.
وقال البيان “اطلعت السيدة الوزيرة على خطط عمل تلك الدائرة التي تضم اقساما حيوية على تماس مباشر بالمريض واوعزت بتذليل كل  معوقات العمل لضمان ايصال افضل خدمة للمواطن .
وعلى صعيد منفصل ترأست وزيرة الصحة اجتماعا لمنتسبي دائرة الامور الفنية بحضور المديرة العامة الدكتورة ايمان عاصم ووجهت ببذل المزيد من الجهود للارتقاء بالعمل في تلك الدائرة التي تعد عمود وزارة الصحة والتي تصب في النهاية في خدمة الفرد والمجتمع .
ومن جهة اخرى اجتمعت الدكتورة عديلة حمود حسين بمدير عام الدائرة الادارية والقانونية والمالية الدكتور حازم الجميلي ومديري الاقسام فيها ووجهت باختصار مراحل انجاز المعاملات المختلفة وتجاوز الحلقات الروتينية .
واكدت الوزيرة على ان تطوير العمل في اي دائرة من الدوائر يسير بوتيرة واحدة مع الدوائر الاخرى لضمان الارتقاء بالعملية الصحية بشكل كامل .

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.