أربعمائة موظف سيشاركون بتنفيذ الخدمة الخدمية لفرع منتجات نفط كربلاء خلال شهر محرم الحرام

 

العراق نت / كربلاء
أعلن فرع المشتقات النفطية في كربلاء ، الخميس، عن أتمام تأمين المنتوجات النفطية للمحطات الخارجية استعدادا لزيارة عاشوراء، مبينا أن 400 موظف سيشتركون في تنفيذ الخطة الخدمية للزيارة.

وقال مدير فرع المشتقات النفطية في كربلاء حسين الخرسان لــ( العراق نت ) إنه “سنباشر بخطة خدمية في أول أيام شهر محرم الحرام والتي ستتضمن توزيع الغاز السائل على أصحاب المواكب الحسينية وحسب الاحتياجات عبر الوكلاء، بالإضافة إلى تأمين المنتوجات كافة من البنزين والنفط والكاز إلى العجلات كافة والتي ستشارك في الخطة، كما تم كذلك تأمين المنتوجات إلى المحطات الخارجية”.

وأضاف أن “هناك 400 موظف سيشتركون في تنفيذ الخطة، حيث قسمنا المحافظة إلى عدة قطاعات لغرض السيطرة على عملية التجهيز، وأيضا الإشراف على معامل الغاز والساحات، وسوف يتم فتح المحطات على مدار 24 ساعة، فضلا عن محطات متنقلة وتم تجهيز الساحات المخصصة لنقل الزائرين بها”.
وتشهد مدينة كربلاء استعدادات رسمية وشعبية وخدمية وأمنية واسعة النطاق لاستقبال زيارة العاشر من محرم الحرام، الذكرى السنوية لاستشهاد الأمام الحسين بن علي ابن أبي طالب ، الذي استشهد مع آهل بيته ورفاقه في واقعة ألطف الشهيرة عام 60 للهجرة.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.