عصائب اهل الحق :أمريكا وحلفاءها يسعون الى اطالة أمد الحرب في العراق

العراق نت / بغداد
أعلنت حركة  عصائب أهل الحق ، اليوم الخميس، أن أميركا وحلفاءها يسعون بشتى الوسائل إلى إطالة أمد الحرب في العراق مؤكدة أن الولايات المتحدة تخطط لإيجاد أرضية مناسبة لشرعنه سيناريو إدخال القوات البرية  إلى العراق فيما بينت أن الضربات الجوية لم تحقق حتى الساعة اي تقدم يذكر ضد زمرة داعش التكفيرية بقدر ما قدمت لها الخدمة من خلال تحجيم تحركات القوات الأمنية العراقية.
وقال المتحدث بإسم حركة أهل الحق نعيم العبودي في تصريحات صحفية تابعها “العراق نت” أن “أميركا وحلفاءها يسعون بشتى الوسائل إلى إطالة أمد الحرب في العراق لإيجاد أرضية مناسبة تشرعن إدخال قوات برية إلى العراق”.
وأضاف العبودي أن “العمليات الجوية المفترضة لم تحقق حتى الساعة أي تقدم يذكر ضد زمرة داعش التكفيرية بقدر ما قدمت لها الخدمة من خلال تحجيم تحركات القوات الأمنية العراقية” لافتا الى أن “الدول المشاركة في التحالف الدولي لم تتمكن أيضاً إيقاف تدفق التكفيريين إلى الأراضي العراقية بل أن بعضها بات مصدراً لرفد الزمر التكفيرية بالمقاتلين”.
وتابع العبودي أن “تصريح رئيس الشرطة البريطانية بخصوص تطوع عناصر بلاده إلى صفوف الدواعش يعد دليلاً على عدم جدية دول التحالف في القضاء على داعش التكفيرية”.
واشار العبودي الى أن “الأولى بالطيران الدولي هو قطع جميع طرق الإمداد على التكفيريين بدلاً من القاء الأسلحة والأعتدة الى عناصر تنظيم داعش بذريعة الاشتباه”.
 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.