المرجعية الدينية تحذر من استهداف التجمعات في عاشوراء‎

 

العراق نت / كربلاء
حذرت المرجعية الدينية العليا بمحافظة النجف، من استهداف التجمعات التي تحيي ذكرى عاشوراء في شهر محرم، فيما دعت السياسيين الى استقبال العام الهجري الجديد بنفوس صادقة والعمل على إنهاء معاناة الشعب ، مطالبة الاجهزة الامنية بـبذل ما في وسعها للحفاظ على ارواح الناس وعدم فسح المجال لاي عمل ارهابي  ، داعية الاستفادة من امكانات البلد لتأمين المستقبل الزراعي والصناعي ورسم سياسة الذي مازال يكافح ويتحمل المشاكل .
 وقال ممثل المرجعية في كربلاء السيد احمد الصافي خلال خطبة صلاة الجمعة  الثانية ، في الصحن الحسيني حضرتها ( العراق نت )  “ونحن نودع عاما هجريا ونستقبل آخر، فأن المأمول من الاخوة الساسة ان يستفيدوا مما مضى ويستعدوا لما ياتي بنفوس صادقة مع الاخرين محبة لوطنها وشعبها وساعية لجلب الخير له باذلة جل وقتها لحل المشاكل العالقة فيما بينها من جهة والمشاكل التي يعاني منها الشعب “.
 واضاف الصافي: “فضلا عن التحديات الامنية التي يواجهها البلد هناك تحديات اخرى على صعيد الخدمات ولابد من توفرها وعلى جميع الاتجاهات”.
 وتابع الصافي: ان “احياء الشعائر من الامور التي اكد عليها الائمة الاطهار”، محذرا من “استهداف التجمعات من قبل العصابات الارهابية “.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.