جرف الصخر..(خرخاشة) اعلامية.. (لإلهاء وخداع الشيعة)..وابعاد الانظار عن (خسائرهم الفادحة)ـ

 

بسم الله الرحمن الرحيم
جرف الصخر..(خرخاشة) اعلامية.. (لإلهاء وخداع الشيعة)..وابعاد الانظار عن (خسائرهم الفادحة)ـ
التهويل الاعلامي للاعلام الشيعي…. حول ما اسموه (الانتصار بجرف الصخر).. تكشف الضياع الشيعي.. وافلاسهم.. وعدم مبالات زعمائهم عن الخسائر الفادحة للمقاتلين الشيعة.. التي كان يمكن تقليلها.. واخرها ما حصل بعد دخول مركز جرف الصخر.. حيث خسر الشيعة 27 شهيدا بعملية انتحارية سنية… (علما جرف الصخر تقع بحزام بغداد الطائفي اللامشروع.. حيث المستوطنات السنية تم زرعها من قبل الانظمة السنية التي حكمت بغداد قبل عام 2003 كمشنقة تطوق بغداد ذات الاكثرية الشيعية).
ونبين اسباب التهويل الاعلامي للاعلام المحسوب شيعيا .. لما حصل من (انتصار بجرف الصخر)…. :

1.خداع الشيعة.. بتهويل اعلامي لما جرى بجرف الصخر.. (ضمن مخطط) يهدف لمنع التقارب الشيعي الامريكي عسكريا.. وعرقلة اي تدخل بري امريكي عسكري يساعد الشيعة بالتخلص من مخاطر الزحف السني الداعشي على بغداد.. بدعوى (ان الحشد الشعبي والمليشيات والجيش النظامي لبغداد) قادرين على تحرير (المثلث الغربي السني) من داعش بدون الحاجة للقوات الامريكية (بخديعة للنفس كبرى) يراد تمريرها على العقل الشيعي ..

ومتناسين بان المسلحين السنة التابعين لنظيم الدولة الاسلامية السنية (الخلافة- داعش).. لا يملكون طائرات عسكرية ولا اسلحة بالكم التي يمتلكها نظام بغداد.. والحشد الشعبي والمليشيات والجيش النظامي .. وكذلك (تنظيم الدولة السنية الاسلامية) محاربة من المجتمع الدولي .. ويتحشد ضدهم تحالف دولي شن الاف العمليات الجوية العسكرية من طلعات وضربات ضد مواقعها.. (ورغم) ذلك عجزوا كلهم عن هزيمة داعش بالمثلث الغربي الذي يهيمن عليه الدولة الاسلامية السنية (داعش)…
والسبب هو (الجهات) التي تعرقل التدخل البري العسكري الامريكي اللازم لكسر وهزيمة داعش.. علما ان اجندات ايران ودول سنية.. هي التي تعرقل هذا التدخل.. لمصالحها الخاصة.. رغم ان الشيعة هم الرابحين من التدخل البري ونقصد شيعة وسط وجنوب.. (بتقليل خسائرهم البشرية.. تقصير المدة الزمنية اللازمة لهزيمة داعش السنية.. الاسراع باعادة اللاجئين المشردين لمناطقهم التي هجروا منها.. بالموصل وصلاح الدين .. وهذا يؤدي الى تسهيل العملية التربوية للسنة الدراسية الحالية .. حيث الاف المدارس مكدسه باللاجئين.. وغيرها.. الخ من الفوائد).

2. اشغال الراي العام الشيعي عن الخسائر الفادحة لالاف مؤلفة من الشهداء من الحشد الشعبي والمليشيات والجيش النظامي من الشيعة العائدين بتوابيت لمقبرة النجف ومقبرة كربلاء.. من جبهات الاستنزاف..
وخاصة ان لمدة اشهر يسمع الشيعة بان جرف الصخر بيد قوات بغداد.. لينصدم الشيعة بالاخبار بحصول قتال لاستعاد جرف الصخر وهكذا دواليك.. لاكثر من مرة..
 فيطرح تساؤلات كم خسر الشيعة من رجالهم بتلك المعارك.. وما دور المستوطنات السنية بطوق بغداد كبؤر ارهابية تضرب القوات النظامية والمليشيات والحشد الشيعي كلما تقدموا بعمق تلك المنطقة (جرف الصخر) وغيرها؟؟
3.    ابعاد الانظار عن فشل الهجمات العسكرية على المدن السنية الرئيسية الاستراتيجية..  كتكريت.. رغم رور اكثر من 6 اشهر.. اذا ما علمنا ان عدد الهجمات العسكرية النظامية من مصادر عسكرية على تكريت وحدها هي اكثر من (60) عملية عسكرية كلها فشلت باستعادة تكريت السنية من المسلحين السنة.
4. ابعاد الانظار عن ما جرى بالموصل من انكسار الجيش النظامي لبغداد فيها.. والخسائر الفادحة التي لحقت بالجنود الشيعة..
5.ابعاد الانظار عن المجازر التي لحقت بالجيش النظامي .. بسبايكر والصقلاوية والجسر الياباني والسجر.. التي اوقعت الاف الشهداء الشيعة ايضا..

6. ابعاد الانظار عن الفشل بتمرير الميزانية.. التي تعكس فشل العملية السياسية ..

 

7. اشغال الشيعة عن سوء الخدمات والوضع الامني المزري.. والانهيار الامني بسلسلة التفجيرات الانتحارية والمفخخة التي تستهدف المدن الشيعية وبعمقهم ببغداد وكربلاء و البصرة والحلة وغيرها.

8. اشغال الشيعة عن الواقع المرير الذي يعيشه الشيعة.. والمتمثل بان حكومة بغداد بحقيقتها هي حكومة وسط وجنوب فقط.. فاقليم كوردستان مستقل..

والمثلث الغربي مستقل ايضا بالدولة الاسلامية السنية (الخلافة- داعش)..

فلم يبقى غير وسط وجنوب شيعي رئيس جمهوريته سني كوردي.. ورئيس برلمانه سني عربي. ووزير دفاعه سني عربي.. ووزير تربيته سني عربي.. الخ.. (فاي مهزلة كبرى يعيشها الشيعة)..

……………………………

· الزحف السني المسلح (ليس فقط) عسكري.. بل (ديمغرافي) يوجب (تشييع حزام بغداد)
كشف السنة بان اهدافهم ليست فقط استعادة الحكم.. بالزحف المسلح لبغداد..تحت شعار (بغداد سنية وما نطيه.. لو نحرك اوله وتاليه).. (زاحفون لكي يا بغداد)..  بل التطهير العرقي بتهجير وقتل واغتصاب الشيعيات فتم تهجير مئات الاف الشيعة من الشبك والتركمان من مدنهم وقراهم بالكامل بتلعفر وقرية بشير وغيرها.. وكل منطقة يمر بها المسلحين السنة يتم تصفية الشيعة فيها..

ويمثل حزام بغداد الطائفي ..  الذي هو عبارة عن مستوطنات زرعت كخنجر بخصر الشيعة ومشنقة تحيط باكبر مدينة شيعية (بغداد).. تضيق الخناق عليها سنيا.. ويذكر بان تلك المستوطنات لم تكن موجودة قبل عقود.. ولكن السياسات الطائفية السنية بعد عام 1963 شكلت حزام بغداد الطائفي السني.

لذلك يجب العمل الفوري على ترحيل الاقلية السنية من وسط وجنوب التي تمثل بؤر ديمغرافية كحواضن للارهاب السني.. ومراكز لزرع الاحباط .. وطابور خامس بين الشيعة.. وغرف عمليات متقدمة للقوى السنية المسلحة الارهابية..
ولا ننسى ضرورة.. نقل المقاتلين الشيعة مع عوائلهم.. للمناطق والقرى والمدن التي يزحفون عليها بحزام بغداد.. مع توفير الاراضي والمواشي والاموال اللازمة لبقاءهم..

وكذلك الاسراع بتشكيل اقليم وسط وجنوب.. وتاسيس قوات نظامية تابعة للاقليم من ابناء اقليم وسط وجنوب.. وبرلمان وحكومة للاقليم.. واقامة افشل العلاقات مع الدول المتقدمة بالعالم .. اذا اردنا حماية المكون الشيعي بوسط وجنوب من الارهاب السني ومن مخاطر البعث وعداء المحيط العربي السني الاقليمي والجوار.. فجمهورية سومر من الفاو لشمال بغداد هي الحل الوحيد وما دونها ضحك على ذقون الشيعة.

……………………………………………….

·   شيعة وسط وجنوب بحاجة .. (لمخالب شيعية تعمل لابناءها).. وليس (لمخالب ايران)  

ما المقصود بالمخالب (هي القوة العسكرية التي تعمل لمصالح)..
ما المقصود بالمخالب الايرانية بمنطقة العراق (المليشيات).. التي تتبنى نفس مواقف ايران (بالتهديد بالانسحاب في حالة تدخل امريكا بريا لمحاربة داعش).. (رفع صور خامنئي).. (رفع شعارات بالية معادية لامريكا التي اسقطت صدام والبعث وحكم الاقلية السنية).. (رهن القرار الشيعي بطهران ببرنامجها النووي.. والدفاع عن نظام الملالي بطهران.. واجنداتها حسن نصر الله وبشار الاسد بلبنان وسوريا)..
ما المقصود بالمخالب (الشيعية لابناء وسط وجنوب) هي (قوات نظامية تابعة لاقليم شيعي من ابناء وسط وجنوب) يعملون لصالح المكون الشيعي وارضهم ورفاهيتهم وامنهم وتقدمهم.. ويؤسسون دولتهم بعمقهم الحضاري (جمهورية سومر).. وهذا ما يرعب ايران والسنة معا.. فايران تعتبر اقليم وسط وجنوب.. سدا منيعا ضد اطماعها وتدخلاتها  بوسط وجنوب.. لعلمها بان هذه الدولة الشيعية سوف تكون مركز استقطاب شيعي لشيعة الخليج والشام والاحواز.. ويدفع الشيعة بالاحواز بالاستقلال بالمطالبة بالالتحاق بدولة وسط وجنوب (سومر).. او على الاقل (مطالبة الشعب الاحوازي بحق الفدرالية وتقرير المصير).. وكذلك (شيعة الاحساء والقطيف).. المحتلين من قبل (نظام ال سعود).. سوف يطالبون بالاستقلال دولة لهم خاصة.
ويذكر بان السنة العرب .. يعادون تاسيس اقليم وسط وجنوب ايضا… لمعرفتهم بان الشيعة سوف يكون لديهم اقوى (مخلب شيعي سوف يظهر عبر تاسيس قوة نظامية من ابناء الاقليم).. يدافع عن الشيعة وله شرعية دولية.. بحكم (انه جيش نظامي) لشيعة سومر.. ولديه عقيدة خاصة به.. بعيدا عن هيمنة ايران..
علما ان السنة العرب يعادون ايران لمعرفتهم بان جميع مخالب الشيعة بمنطقة العراق التي تقف بوجههم اليوم هي (ايرانية ونقصد المليشيات).. ويعتقدون بان بدون هذه المليشيات سوف يمكن للسنة من اعادة الشيعة للمقابر الجماعية من جديد..
ويذكر بان مخالب ايران تدافع عن مصالح طهران.. بدعمها لمليشياتها بوسط وجنوب .. وعدم توسع وتمدد القوى السنية المسلحة (داعش دولة الخلافة) الغير متعاونه مع ايران.. (يذكر بان ايران الخامنئي اقامت علاقات اقتصادية ودوبلوماسية) مع صدام والبعث بعد اكبر مجزرة بتاريخ الشيعة الحديث اي بعد مجزرة انتفاضة اذار عام 1991..

……………………………

عجبا .. يا دعاة اكذوبة العراق الواحد..
اكثر من 80 سنة .. والعراق مشروع لدولة فاشلة.. مجازر وحروب فوق الكبرى ومقابر جماعية وارهاب وصدام وداعش والقاعدة والبعث .. انقلابات عسكرية دموية.. مفخخات قتل على الهوية.. مذابح.. حروب داخلية وخارجية كحرب ايران وحرب الكويت والحصار وغيرها من المجازر والماسي..وصراعات قومية ومذهبية ودينية.. ماسي اليزيديين والمسيحيين والشبك والتركمان الشيعة.. ماسي مقابر جماعية وارهاب حصد الشيعة بوسط وجنوب.. كل ذلك بظل اكذوبة اسمها العراق الواحد

وبعدكم تدافعون عن اكذوبة اسمها العراق.. يقولون (اذا كنت تضن بان اعادة نفس التجربة سوف تؤدي لنتائج مختلفة فانتم واهمون)..كذلك اذا كنتم تضنون بان اعادة الروح لجثة اسمها العراق الواحد .. لتعطيكم نتائج مختلفة عن ماسي حكم صدام والبعث والكوارث الاخرى.. 0فانتم واهمون)..
ترفضون اقليم وسط وجنوب.. (ولكن السؤال ما هو بديلكم) .. لا تقولون لنا عراق واحد لانه فشل لمدة اكثر من 80 سنة.. وهذه مدة اكثر من كافية تثبت بان العراق مشروع لدولة لم تتحقق وفشلت منذ ان صنعتها سايكيس بيكو خارطة الشرق الاوسط القديم الانكلو فرنسية بمباركة روسية ببداية القرن الماضي.. نتج عنها مجازر وضحايا بالملايين.. وتشريد وتهجير الملايين..
………………….

نصيحة للشيعة:
ماذا ينتظر المكون الشيعي.. ليأخذ قراره المصيري.. (فمن يريد حياة جديدة.. عليه ان يتخذ قرارات لم يفكر بها سابقا اصلا.. ويعمل اعمال لم يعملها من قبل).. لا ان يحاول ان ينفخ الروح بجثة هامدة.. اثبتت فشلها لعقود و اخرى لسنوات..
……………………….
واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم..  ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم   .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=3474

 

سجاد تقي كاظم

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.