وزارة الشباب تدعو اتحاد الكرة لمراجعة اوضاعهم الحالية

دعت وزارة الشباب والرياضة الاتحاد العراقي لكرة القدم ، اليوم الجمعة ، الى مراجعة شاملة للوضع الحالي الذي يعيشه المنتخب الوطني والوقوف على اهم الأسباب التي أدت الى خسارة الفريق في بطولة الخليج الحالية والذي ظهر عاجزاً في مجاراة المنتخبات الخليجية وتحديدا في لقائي عمان والإمارات.
وذكر بيان للوزارة، ان ” الوزارة سخّرت جهودها في دعم واسناد المنتخب الوطني من خلال عقد عدة اجتماعات متكررة  في الاتحاد العراقي ووفرت الدعم المالي بعد ان استحصلت موافقة مجلس الوزراء على صرف المبالغ الضرورية لدعم المشاركة بالاضافة الى الدعم اللوجستي الكامل على أمل تحقيق نتائج إيجابية تسعد أبناء شعبنا الصابر والمجاهد لكن الوزارة وبعد كل هذا الدعم تفاجأت بمستوى لا يرتقي لاسم منتخب سبق ان صال وجال في مختلف المحافل الكروية”.
وأكد “اننا وفي الوقت الذي نحترم فيه خصوصية اتحاد الكرة في التعامل مع هكذا مواقف الذي ظَهْر عاجزا في لعب الكرة ومجاراة أشقاءه”.
وأختتم  “كلنا أمل بأعضاء الاتحاد بوضع الخطط الكفيلة بأحداث التغيير الحقيقي وايجاد الحلول المناسبة لتدارك الأزمة قبيل المشاركة الأهم في بطولة امّم اسيا بأستراليا مطلع العام المقبل”.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.