حكومة كربلاء تؤكد جاهزية المحافظة لاستقبال زيارة الأربعين المليونية

العراق نت / كربلاء
أنهت الحكومة المحلية في محافظة كربلاء ، الاثنين ،  كافة الاستعدادات لاستقبال زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع).
وقال رئيس مجلس محافظة كربلاء المهندس نصيف جاسم الخطابي لــ” العراق نت “،  ان “مجلس المحافظة وبحضور محافظ كربلاء وقائد شرطة كربلاء صادق وبالإجماع على الخطة الأمنية والخدمية الخاصة بزيارة الأربعين “. وأضاف ان “الخطة وقعت بعد سلسلة لقاءات واجتماعات ما بين الحكمة المحلية وقيادة العمليات وشرطة كربلاء “،
 مشيرا إلى “وجود تنسيق متواصل مع العتبات المقدسة ورئاسة الوزراء ووزارتي الدفاع والداخلية والوزارات الخدمية في مجال خطة النقل الخاصة بعودة الزائرين إلى محافظاتهم  “، مؤكدا ان “كربلاء تستقبل أكثر من مليوني زائر عربي وأجنبي و15 مليون من داخل العراق خلال زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام ” .
 
إلى ذلك قال محافظ كربلاء عقيل الطريحي لــ ” العراق نت ” ،إن “إعداد الزوار في تزايد وسيصل عدد الأجانب إلى أكثر من مليون زائر “، مبينا أن هناك تنسيقا عاليا بين فصائل الحشد الشعبي والقوات الأمنية في المحافظة حيث سيشاركون معا في خطة زيارة الأربعين.   
وأوضح الطريحي أن “إعداد الزوار في تزايد مستمر وسيصل عدد الأجانب منهم في زيارة الأربعين إلى أكثر من مليون شخص”. وأضاف أن “الجميع يجب أن يكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم سواء كانوا مسؤولين أو قوات أمنية حتى ننجح في تقديم أفضل الخدمات للزائرين “
.وتابع أن “هناك تنسيقا مابين فصائل الحشد الشعبي والقوات الأمنية في المحافظة حيث سيشاركون معا في الخطة الأمنية لزيارة الأربعين “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.