المرجعية..تدعو لاقتلاع آفة الفساد من مؤسسات الدولة

المرجعية الدينية تؤكد على ضرورة اخذ الحيطة والحذر من العدو
العراق نت / كربلاء
أكدت المرجعية الدينية العليا في النجف، على ضرورة اخذ الحيطة والحذر من العدو باعتبار ان الغفلة تسبب مشاكل كبيرة إضافة إلى مسك ارض المناطق المحررة ، مؤكدة على الزائرين القادمين سيرا على الإقدام لإحياء شعائر زيارة الأربعينية الحفاظ على الطرقات والممتلكات العامة .
وقال ممثل المرجعية الدينية في محافظة كربلاء السيد احمد الصافي خلال خطبة الجمعة ، التي أقيمت في الصحن الحسيني وحضرتها ” العراق نت “، ان التقدم الذي أحرزته القوات المسلحة ومن التحق بهم من الإخوة  المتطوعين في العديد من المناطق  يجب ان يكون مقرونا بالحيطة والحذر كان الغفلة تسبب مشاكل كثيرة لان العدو يستغل  إي فرصة لإعادة الكر  بل على الجيش العراقي  الباسل ان يمسك الأرض على الأراضي المحررة  “.
 وأضاف ان: “المرجعية الدينية العليا تؤكد على الدولة بان لا تسمح بتجاوز البعض على الأراضي والممتلكات العامة المخصصة لإنشاء مشاريع مهمة عليها ” ، داعيا في الوقت نفسه إلى  قلع جذور آفة الفساد من كل مؤسسات الدولة وان لا تكون من خلالها مدخلا لاستهداف الأكفاء والنزيهين “.
وطالبت المرجعية الدينية الإخوة الزائرين سيرا على الإقدام  لأداء شعائر وطقوس زيارة أربعينية الإمام الحسين ولمسافات طويلة  بالحفاظ على الممتلكات العامة كالطرقات والحدائق ، بالإضافة إلى المطالبة لأصحاب المواكب الحسينية بعدم استخدام مكبرات الصوت في المواكب “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.