كوباني.. مقتل 42 ارهابياً في عمليات نوعية لوحدات الحماية

 

أكد المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب، مقتل 42 ارهابياً بينهم قياديين خلال عمليات نوعية نفذتها وحدات الحماية في مختلف جبهات مدينة كوباني خلال 24 ساعة الماضية. وأوضح المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب  اليوم الثلاثاء 18/11/2014، :  وجهت وحدات حماية الشعب وبدعم ومؤازرة الأسلحة الثقيلة لقوات البيشمركة، ضربات موجعة الى المجاميع الارهابية داخل مدينة كوباني وخارجها. حيث نفذت وحداتنا عمليات نوعية ضد المجاميع الارهابية في سوق الهال وشارع البلدية. استهدفت إحدى نقاط الارهابيين، وتمكنت وحدات الحماية من تطهير النقطة قتل 23 ارهابياً بينهم قياديين وهما كل من أبو هاريف وسيف الإسلام. مشيراً الى ان عملية شوق الهال أسفرت عن مقتل 4 ارهابيين.
واضاف البيان: نفذت قواتنا عملية نوعية اخرى ضد ارهابيي داعش في قرية جلبية 30 كم جنوبي كوباني. وأسفرت العملية عن تدمير آليتين، ومقتل 6 ارهابيين، والاستيلاء على كميات من الاسلحة والاعتدة.
واشار البيان الى ان وحدات الحماية نفذت عملية نوعية ثالثة ضد الارهابيين في الجبهة الجنوبية لمدينة كوباني أسفرت عن مقتل ارهابيين اثنين والاستيلاء على كميات من الاسلحة والاعتدة و8 عبوات ناسفة كانت معدة لتنفيذ عملية ارهابية كبيرة.
واوضح البيان: في الجبهة الغربية، نفذت وحدات الحماية عمليات نوعية ضد ارهابيي داعش في قريتي مناز وإزعا، أسفرت عن مقتل 7 ارهابيين.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.